"هجيب حقي بنفسي وهبطلك كرة"
مشاده شديدة بين وليد سليمان وياسر ابراهيم في مران الاهلي يوم أمس:
إن البداية كانت بسبب التدخل العنيف المتبادل بين وليد سليمان وياسر إبراهيم ، الأمر الذي أحدث خلافا شديدا بينهما ، مما يشير إلى أن الأمر تحول إلى مشادة كلامية بين الثنائي وتضمن بينهما ألفاظ مسيئة.
وليد سليمان ألقى بعض الجمل غير اللائقة تجاه ياسر إبراهيم ، مثل قوله: “ستدخل من مدخل يوقفك بكرة”.
ياسر إبراهيم غادر المعسكر التدريبي فورًا متجهًا مباشرة إلى غرفة تبديل الملابس ، قبل أن يطلب منه المدير العام سامي قماس العودة قائلاً: “عار لا يمكنك تجنبه”.
وليد سليمان بعث برسالة إلى سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم بالقلعة قال فيها: “عليك أن تجيب عن حقي ، إذا لم أجيب عنها بنفسي” ، وختم الثنائي عبد الحفيظ: ولم يعلق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، مدرب الأهلي ، على الواقعة وتدخل سامي حينها بقمصان قصيرة لإنهاء الأمور بين الثنائي.
وتم توقيع كابتن سيد عبد الحفيظ غرامه علي ياسر إبراهيم
تعليقات
إرسال تعليق