"هجيب حقي بنفسي وهبطلك كرة"

 مشاده شديدة بين وليد سليمان وياسر ابراهيم في مران الاهلي يوم أمس:



إن البداية كانت بسبب التدخل العنيف المتبادل بين وليد سليمان وياسر إبراهيم ، الأمر الذي أحدث خلافا شديدا بينهما ، مما يشير إلى أن الأمر تحول إلى مشادة كلامية بين الثنائي وتضمن بينهما ألفاظ مسيئة.

وليد سليمان ألقى بعض الجمل غير اللائقة تجاه ياسر إبراهيم ، مثل قوله: “ستدخل من مدخل يوقفك بكرة”.
ياسر إبراهيم غادر المعسكر التدريبي فورًا متجهًا مباشرة إلى غرفة تبديل الملابس ، قبل أن يطلب منه المدير العام سامي قماس العودة قائلاً: “عار لا يمكنك تجنبه”.
وليد سليمان بعث برسالة إلى سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم بالقلعة قال فيها: “عليك أن تجيب عن حقي ، إذا لم أجيب عنها بنفسي” ، وختم الثنائي عبد الحفيظ: ولم يعلق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، مدرب الأهلي ، على الواقعة وتدخل سامي حينها بقمصان قصيرة لإنهاء الأمور بين الثنائي.
وتم توقيع كابتن سيد عبد الحفيظ غرامه علي ياسر إبراهيم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مذبحة الزمالك.. رجل يقوم بقتل زوجته وحماته وأخته وزوجها ثم يقتل نفسه بالرصاص

حفيظ دراجي بعد خروج الجزائر من أمم أفريقيا: منتخب مصر اختفى تماما عن كأس أمم أفريقيا بعد حصوله على 3 ألقاب