مرتضى منصور أصدر قرارات عنيفة وذلك بعد خسارة الزمالك من غزل المحلة بثلاثية نظيفة مع عرض لاعبين للبيع..


 أعلن مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور عن عدد من القرارات العاجلة ضد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم إثر الهزيمة من غزل المحلة اليوم في كأس الرابطة.

واستقبل الزمالك هزيمة عنيفة بثلاثية نظيفة أمام غزل المحلة اليوم السبت 22 يناير 2022 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الرابطة.


وكان الزمالك قد تعادل في مباراة وحيدة بكأس الرابطة أمام إنبي ثم خسر من فاركو وغزل المحلة.

قرارات الزمالك بعد الخسارة من غزل المحلة في كأس الرابطة

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خصم ربع مليون جنيه من كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بالاضافة الى خصم نصف شهر من راتب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون وجهازه.

بالاضافة الى عدة قرارات صادرة رئيس نادي الزمالك تشير لعرض لاعبين اثنين للبيع.

وتأتي هذه القرارات بعد المستوى المتدني الذي ظهر عليه الفريق في بطولة كأس رابطة الأندية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مذبحة الزمالك.. رجل يقوم بقتل زوجته وحماته وأخته وزوجها ثم يقتل نفسه بالرصاص

حفيظ دراجي بعد خروج الجزائر من أمم أفريقيا: منتخب مصر اختفى تماما عن كأس أمم أفريقيا بعد حصوله على 3 ألقاب